الخدمات الطبية بوزارة الداخلية تقيم فعالية توعوية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

الخدمات الطبية بوزارة الداخلية تقيم فعالية توعوية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

https://portalcdn.spa.gov.sa/backend/original/202606/F10346367.jpg


أقامت الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية، ممثلةً في مستشفى قوى الأمن بالرياض، اليوم، فعالية توعوية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، بحضور نائب المشرف العام على الإدارة العامة للخدمات الطبية مدير عام برنامج مستشفى قوى الأمن بالرياض الدكتور عبدالعزيز الراجحي.
وهدفت الفعالية إلى تعزيز مستوى الوعي بمخاطر المخدرات وآثارها الصحية والنفسية والاجتماعية، وتقديم رسائل توعوية عن أضرار تعاطيها، وأهمية الوقاية منها، ودور المجتمع في الحد من انتشارها، وإبراز جهود مستشفى قوى الأمن بالرياض في الوقاية من المخدرات.
وتأتي الفعالية ضمن جهود الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية لتعزيز الوعي الصحي، ودعم البرامج والمبادرات الوقائية.