عصير طبيعي يومياً يقلل الاكتئاب: دراسة تثبت العلاقة

أظهرت دراسة من جامعة نيوكاسل أن شرب كوب يومي من عصير الفواكه الطبيعي يقلل أعراض الاكتئاب بفرق 2.52 نقطة على مقياس علمي دون تأثير سلبي على مستويات السكر.

عصير طبيعي يومياً يقلل الاكتئاب: دراسة تثبت العلاقة

جاري التحويل... اضغط هنا