جامعة الملك خالد تعزز الوعي الصحي عبر ملتقى التصلب المتعدد

أقامت جامعة الملك خالد ملتقى للتصلب المتعدد، شارك فيه مختصون ومصابون وذووهم بهدف تعزيز الوعي المجتمعي والدعم. تضمن الحدث جلسات حوارية وتبادل خبرات لتحسين جودة حياة المصابين.

جامعة الملك خالد تعزز الوعي الصحي عبر ملتقى التصلب المتعدد

جاري التحويل... اضغط هنا