أقامت جامعة الملك خالد ملتقى للتصلب المتعدد، شارك فيه مختصون ومصابون وذووهم بهدف تعزيز الوعي المجتمعي والدعم. تضمن الحدث جلسات حوارية وتبادل خبرات لتحسين جودة حياة المصابين.
جاري التحويل... اضغط هنا